منتديات ريال مدريد

منتديات ريال مدريد
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يعيد هيبة البيرنابيو بالتغلّب على إسبانيول [ 2-1 ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يعيد هيبة البيرنابيو بالتغلّب على إسبانيول [ 2-1 ]   الأربعاء مارس 12, 2008 4:42 pm

استطاع ريال مدريد التغلّب على ضيفه اسبانيول بقلب الطاولة عليه و العودة إلى المباراة بعد أنْ كان مختلفًا بهدف مقابل لا شيء ، إذ تمكّن هيغواين و راؤول و رفاقهما من تعديل النتيجة لاحقًا . هذا و قد شهدت المباراة عودة البرازيلي مارسيلو - الذي ساهم بشكل رئيسي في الفوز - كأساسي و الهولندي شنايدر بديلاً لبابتيستا .


بدأ ريال مدريد الشوط الأو بشل مغاير أي بالمهاجم الأرجنتني جونزالو هيجواين, و لكن بالجانب الآخر , بدأ نادي اسبانيول المباراة بقوة , و إثر ركلة حرة ثابتة , و رأسية, استطاع مهاجم النادي الكتلوني " فالدو " تسجيل هدف التقدم لفريق اسبانيول.

و بعد هذا الهدف, بدأت انتفاضة مدريدية طفيفة, و توالى الهجوم المدريدي على مرمى كاميني, و إثر ذلك استطاع الموهبة الأرجنتيني هيجواين تسجيل هدف التعادل عن طريق عرضية جميلة من العائد مارسيلو استطاع ترجمتها الى هدف .

في الشوط الثاني, بادر كلا الفريقان للهجوم أملاً في تسجيل هدف التقدم في المباراة, و إثر تغيير تقني, خرج اللاعب روبينهو و دخل محله اللاعب درينثي في بداية الشوط الثاني, لكن لم يتغير شيء, لـ يستخدم بيرند شوستر سلاحه الجديد : شنايدر , إذ أدخله بديلاً لـ بابتيستا في الدقيقة 61 , و بعدها بدقائق قليلة, سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ركلة جزاء بعد مراوغة من درينتي , و استطاع راؤول استغلال هذه الركلة و تسجيل هدف التقدم, و بعد هذا الهدف ازداد هجوم ريال مدريد بكل ملحوظ, لكنه لم يغير شيء ليحقق ريال مدريد فوزاً مهماً على نظيره اسبانيول .


و بهذا الفوز يكون ريال مدريد قد صعد بالصدارة بفارق ثماني نقاط مؤقتًا بانتظار مباراة صاحب المركز الثاني غدًا . كما أنّه يعتبر نوعًا ما جزءًا من مصالحة الريال لجماهيره الساخطة عليه لخروجه المبكّر من دوري أبطال اوروبا أمام روما الأسبوع الماضي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madridi.alafdal.net
 
ريال مدريد يعيد هيبة البيرنابيو بالتغلّب على إسبانيول [ 2-1 ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد :: قسم المنتديات :: المنتدى الأول :: ريال مدريد :: قناة ريال مدريد الأخباريه-
انتقل الى: